أخر المستجدات الصدي: أنا ملزم بتطبيق ما يصدر عن مجلس الوزراء من قرارات!
اليكم الان الصدي: أنا ملزم بتطبيق ما يصدر عن مجلس الوزراء من قرارات! والان إلى التفاصيل من المصدر Tayyar.org:
كتب وزير الطاقة والمياه جو الصدي عبر حسابه على منصة "إكس":
"اعترضنا، خلال جلسة الحكومة أمس، بشكل واضح ومباشر على إقرار أي زيادات ضريبية في هذه المرحلة، وقد سجّلتُ رفضي لطرح زيادة على البنزين وعلى الـTVA، مؤكّدًا أنّ الحل يبقى أولاً في تحسين الجباية من الجمارك والضرائب القائمة.ورغم اعتراضي، فإنني، من موقعي الوزاري، ملزم بتطبيق ما يصدر عن مجلس الوزراء من قرارات.لذا يجب أن تكون أي خطوة في المستقبل مدروسة ووفق أرقام واضحة، فلا يتكرّر مشهد الامس في مجلس الوزراء".
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الصدي: أنا ملزم بتطبيق ما يصدر عن مجلس الوزراء من قرارات! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Tayyar.org و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.