أخر المستجدات رفضًا لقرار الحكومة... دعوة للمشاركة في الاعتصام غدًا!
اليكم الان رفضًا لقرار الحكومة... دعوة للمشاركة في الاعتصام غدًا! والان إلى التفاصيل من المصدر Tayyar.org:
وصفت الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي قرارَ الحكومة، الذي اتّخذته بزيادة سعر البنزين ورفع قيمة الضريبة المضافة، بـ"الجائر والكارثي، والذي شكّل ضربةً جديدةً تطال الفئات الأكثر معاناة في ظلّ الانهيار الاقتصادي والاجتماعي الذي تعيشه البلاد".
وفي هذا الاطار، أكّدت الرابطة في بيان، رفضها المطلق "لهذه السياسات المجحفة"، معتبرةً أنّ ما حصل "خطوة خطيرة تمسّ بلقمة عيش الفئة المستضعفة. ودعت "جميع الزميلات والزملاء إلى المشاركة الكثيفة في الاعتصام الذي سيُقام الأربعاء 18/2/2026، أمام مبنى المديرية العامة للتعليم المهني والتقني، عند الساعة العاشرة والنصف صباحًا".
كما دعت الرابطة موظّفي المديرية العامة للتعليم المهني والتقني إلى المشاركة في هذا الاعتصام، "لِنُعبِّرَ معًا عن رفضنا القاطع لما آلت إليه الأمور من سياساتٍ استهدفت المستضعفين. وليكن هذا الاعتصام الخطوةَ الأولى في سلسلةِ تحرّكاتٍ تصعيديةٍ لن تتوقّف ما لم يُعَدْ تصويب الأمور" .
وعاهدت "الزملاء الأساتذة انها ستبقى في جهوزيتها الكاملة للدفاع عن الحقوق، وعدم التهاون في استخدام كل الوسائل النقابية المتاحة".
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل رفضًا لقرار الحكومة... دعوة للمشاركة في الاعتصام غدًا! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Tayyar.org و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.