اليكم الان الجدل يتجدد حول الدجاج والسرطان.. هل أثبتت جامعة أكسفورد وجود علاقة خطيرة؟ والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون
أثار تداول دراسة قديمة نُسبت إلى جامعة أكسفورد البريطانية تعود إلى عام 2019، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ربطت بين تناول لحم الدجاج وزيادة خطر الإصابة بالسرطان، ما دفع كثيرين للتساؤل حول مدى صحة هذه الادعاءات. وتوضح الدراسة، التي استندت إلى تحليل إحصائي شمل نحو 475 ألف شخص من البريطانيين في منتصف العمر.
الجدل يتجدد حول الدجاج والسرطان هل أثبتت جامعة أكسفورد وجود علاقة خطيرة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
خليجيون الجدل يتجدد حول الدجاج والسرطان هل أثبتت جامعة أكسفورد
كانت هذه تفاصيل الجدل يتجدد حول الدجاج والسرطان.. هل أثبتت جامعة أكسفورد وجود علاقة خطيرة؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

