- الاكثر زيارة- ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات دراسة: الشاي الأخضر يدعم صحة الدماغ والقلب ويبطئ الشيخوخة

ترفيه و منوعات
نافذة اليمن قبل 3 ساعة و 52 دقيقة

اليكم الان دراسة: الشاي الأخضر يدعم صحة الدماغ والقلب ويبطئ الشيخوخة والان إلى التفاصيل من المصدر نافذة اليمن:

يسهم تناول الشاي بانتظام، ولا سيما الشاي الأخضر، في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسمنة والسكري وعدد من أنواع السرطان.

وتشير مجلة

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل دراسة: الشاي الأخضر يدعم صحة الدماغ والقلب ويبطئ الشيخوخة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نافذة اليمن و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في ترفيه و منوعات اليوم