اخبار عربية مدرب الأخضر : الخسارة سيئة ونتطلع للتأهل من بوابة الرأس الأخضر
اخبار عربية
اليكم الان مدرب الأخضر : الخسارة سيئة ونتطلع للتأهل من بوابة الرأس الأخضر والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين:
أكد مدرب المنتخب السعودي جورجيوس دونيس، أن الخسارة من المنتخب الإسباني كانت سيئة، مطالبًا الجميع بالتحلي بالواقعية، والنظر إلى المستقبل. وخسر المنتخب السعودي من نظيره الإسباني (0 – 4) اليوم، في أتلانتا لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026 لكرة القدم. وقال دونيس خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “نتقبل الانتقادات ولكن يجب أن تكون هناك واقعية كوننا في مرحلة بناء، وبالنظر إلى النتيجة فهناك مباريات انتهت نتائجها بأهداف أكثر”، مضيفًا “قمت بتغيير الخطة عن مباراة الأوروغواي، ومع قوة […]المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل مدرب الأخضر : الخسارة سيئة ونتطلع للتأهل من بوابة الرأس الأخضر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم