رياضة رسالة من فيفا لحسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا.. «شايلك في قلبي يا مصر»
رياضة
اليكم الان رسالة من فيفا لحسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا.. «شايلك في قلبي يا مصر» والان إلى التفاصيل من المصدر الوطن:
وجه الحساب الرسمي لكأس العالم والذي يتبع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» رسالة إلى حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري وتوأمه إبراهيم حسن، عقب الفوز الذي حق
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل رسالة من فيفا لحسام حسن بعد الفوز على نيوزيلندا.. «شايلك في قلبي يا مصر» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في رياضة اليوم