- الاكثر زيارة- تكنولوجيا

تكنولوجيا كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر

تكنولوجيا
روسيا اليوم قبل 3 ساعة و 53 دقيقة

اليكم الان كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر والان إلى التفاصيل من المصدر روسيا اليوم:

في 21 يونيو 2026، تحل الذكرى 85 لدخول منظومة "بي إم-13" الصاروخية الخدمة في الجيش الأحمر السوفيتي، وهو السلاح الذي أصبح رمزاً للنصر على النازية وحمل لقب "كاتيوشا" المرعب للألمان.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل كاتيوشا.. قصة السلاح الأسطوري للجيش الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في تكنولوجيا اليوم