اخبار محلية حسن: خفت على الجماهير من الخسارة
اليكم الان حسن: خفت على الجماهير من الخسارة والان إلى التفاصيل من المصدر الرياضية:
عبَّر حسام حسن، مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم وهدَّافها التاريخي، عن سعادته بعد الفوز على نيوزيلندا 3ـ1، فجر الإثنين، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السابعة لكأس العالم 2026.
وقال حسن: "إحساسي، هو إحساس الشعب المصري، لأنني منهم، ولأنني أحبهم سواء الذين حضروا هنا في مدينة فانكوفر الكندية، أو الجماهير في مصر. لعبنا أمام نيوزيلندا وكأنَّنا في بلدنا، لذا تحدَّثت للاعبين، وقلت لهم: الملعب يمتلأ بالجماهير المصرية، وستلعبون وكأنَّكم في ملعب القاهرة، وأشكر كل الجماهير، وأشكر الشعب المصري الذي حرص على متابعة المباراة على الرغم من تأخر الوقت هناك".
وأضاف: "خشيتُ على الجماهير الحاضرة في الملعب بأن تعود حزينةً، كما كنت أعلم أن المصريين جميعهم خارج منازلهم في كل المدن المصرية لمشاهدة المباراة، ودعم الفراعنة، لذا تحدَّثت إلى اللاعبين قبل وبين شوطي المباراة، وأكَّدت لهم أهمية أن نُفرِح جماهيرنا بتحقيق الانتصار في هذه المباراة، وأتمنى أن نكون عند حُسن ظنهم جميعًا".
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل حسن: خفت على الجماهير من الخسارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الرياضية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.