ترفيه و منوعات النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات بين أميركا وإيران في سويسرا
اليكم الان النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات بين أميركا وإيران في سويسرا والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
تراجعت أسعار النفط اليوم الإثنين بعد اختتام المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا، إذ أعلنت طهران أنها حصلت على إعفاءات لصادرات النفط والبتروكيماويات، مما خفف من المخاوف بشأن نقص الإمدادات في الأسواق العالمية. وانخفض خام برنت 1.53 دولار، أو 1.90 بالمئة إلى 79.04 دولاراً للبرميل بحلول الساعة 0656 بتوقيت غرينتش. وكانت الأسعار قد ارتفعت …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات بين أميركا وإيران في سويسرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.