- الاكثر زيارة- اخبار عربية

اخبار عربية مروان عطية بعد فوز المنتخب علي نيوزيلندا : حسام حسن قال لنا ما ينفعش الجماهير تروح زعلانة

اخبار عربية
صوت الامة قبل 3 ساعة و 38 دقيقة

اليكم الان مروان عطية بعد فوز المنتخب علي نيوزيلندا : حسام حسن قال لنا ما ينفعش الجماهير تروح زعلانة والان إلى التفاصيل من المصدر صوت الامة:

وجه مروان عطية لاعب وسط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الشكر لزملائه بالمنتخب وذلك عقب الفوز التاريخي الذي حققه الفراعنة على نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المصدر:صوت الأمةمروان عطية بعد فوز المنتخب علي نيوزيلندا : حسام حسن قال لنا ما ينفعش الجماهير تروح زعلانة

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل مروان عطية بعد فوز المنتخب علي نيوزيلندا : حسام حسن قال لنا ما ينفعش الجماهير تروح زعلانة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الامة و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم