اخبار عربية سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر
اليكم الان سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون:
أطلقت شركة سبيس إكس الأمريكية بنجاح اليوم، 24 قمراً صناعياً جديداً من الجيل المصغر المتطور "V2 mini" التابع لمنظومة ستارلينك إلى مدار أرضي منخفض. وأوضحت الشركة في بيان أن صاروخ "فالكون 9" انطلق من قاعدة فاندنبرغ الفضائية في ولاية كاليفورنيا، وتمكنت مرحلته الأولى من العودة بنجاح بعد 8 دقائق و32 ثانية تقريباً من لحظة الإقلاع،.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.