اليكم الان نوّه بأهمية المبادرات البيئية في المحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها.. أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين بمبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر” والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم، حفل تكريم المشاركين في مبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر”، التي نظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة. ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بأهمية المبادرات البيئية التي تسهم في تنمية الغطاء النباتي والمحافظة على الموارد الطبيعية، مؤكدًا أن تعزيز الاستدامة البيئية يتطلب تكامل الجهود بين الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية وأفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة ورفع جودة الحياة، […]نو ه بأهمية المبادرات البيئية في المحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها أمير الشرقية يرعى حفل
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين نو ه بأهمية المبادرات البيئية في المحافظة على الموارد
كانت هذه تفاصيل نوّه بأهمية المبادرات البيئية في المحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها.. أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين بمبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

