اخبار محلية نائب وزير التخطيط يحذر من خطر تفاقم سوء التغذية وتراجع التمويل الإنساني في اليمن
اليكم الان نائب وزير التخطيط يحذر من خطر تفاقم سوء التغذية وتراجع التمويل الإنساني في اليمن والان إلى التفاصيل من المصدر سما عدن الإخبارية:
حذر نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب من خطورة المرحلة التي يمر بها قطاع التغذية في اليمن، مؤكداً أن تصاعد التحديات الإنسانية وتراجع مستويات التمويل الدولي يهددان بتفاقم أزمة سوء التغذية وانعدام الأمن الغذائي في البلاد. جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، المنسقة الوطنية لكتلة الأمن الغذائي والزراعة بمنظمة الأغذية والزراعة …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل نائب وزير التخطيط يحذر من خطر تفاقم سوء التغذية وتراجع التمويل الإنساني في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما عدن الإخبارية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.