اخبار عربية “كهرباء لبنان”: إصلاح الأضرار على شبكة النقل وإعادة التيار الى محطة وادي جيلو ونشكر قيادة الجيش على المؤازرة والتعاون – قناة المنار
اليكم الان “كهرباء لبنان”: إصلاح الأضرار على شبكة النقل وإعادة التيار الى محطة وادي جيلو ونشكر قيادة الجيش على المؤازرة والتعاون – قناة المنار والان إلى التفاصيل من المصدر بتوقيت بيروت_ beiruttime:
أعلنت مؤسسة “كهرباء لبنان”، في بيان، انه “عطفا على بيان مؤسسة كهرباء لبنان تاريخ 18/06/2026، وبسبب الاعتداءات الاسرائيلية المتكرره، خرجت محطة التحويل الرئيسية 66 ك.ف في وادي جيلو من الخدمة بتاريخ 01/04/2026 على أثر تعطل خط النقل الرئيسي صور-وادي جيلو 66 ك.ف. بسبب تدمير برج توتر عالي في منطقة البازورية وتقطع النواقل في مناطق عديدة …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل “كهرباء لبنان”: إصلاح الأضرار على شبكة النقل وإعادة التيار الى محطة وادي جيلو ونشكر قيادة الجيش على المؤازرة والتعاون – قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.