اخبار عربية الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025
اليكم الان الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة راية الإعلامية:
تسلّم الرئيس محمود عباس، اليوم الاثنين، التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025، خلال استقباله النائب العام أكرم الخطيب بمقر الرئاسة في مدينة رام الله.
واستعرض النائب العام أبرز ما تضمنه التقرير من إنجازات وأعمال النيابة العامة خلال العام الماضي، والإجراءات المتخذة لتعزيز سيادة القانون وحماية الحقوق والحريات العامة، إلى جانب الجهود المبذولة لتطوير الأداء القضائي، وأعمال النيابة العامة، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأشاد الرئيس بنتائج التقرير السنوي للنيابة العامة رغم الظروف الصعبة...
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة راية الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.