- الاكثر زيارة- اخبار محلية

اخبار محلية التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء

اخبار محلية
جو 24 قبل 2 ساعة و 57 دقيقة

اليكم الان التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء والان إلى التفاصيل من المصدر جو 24:

يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني محمد الصمادي، والأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث عن الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي.

ويتطرق اللقاء إلى أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الأردني ويعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 -2028.

.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جو 24 و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار محلية اليوم