اليكم الان محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بالمستشفى العام و يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى التأمين الصحي بمنوف والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
افتتح اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية ، مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام، و ذلك بالمشاركة المجتمعية ، تزامناً مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ120، في خطوة تستهدف تعزيز مستوى الخدمات الطبية المقدمة لمرضى الأورام و توفير الرعاية الصحية لهم ، بحضور الدكتور عمرو مصطفى وكيل وزارة الصحة ،و الدكتور محمد سلامة مدير إدارة الطب […]
ظهرت المقالة محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بالمستشفى العام و يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى التأمين الصحي بمنوف أولاً على جريدة المساء.
محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بالمستشفى العام و يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى التأمين
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بالمستشفى العام
كانت هذه تفاصيل محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بالمستشفى العام و يتفقد الأعمال الإنشائية لمبنى التأمين الصحي بمنوف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

