اليكم الان النائب أحمد بدوى يشارك باجتماعات الدورة الـ20 لمنظمة التعاون الإسلامى بأذربيجان والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع
شارك النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، في اجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، والتي تستضيفها باكو
النائب أحمد بدوى يشارك باجتماعات الدورة الـ20 لمنظمة التعاون الإسلامى بأذربيجان
النائب أحمد بدوى يشارك باجتماعات الدورة الـ20 لمنظمة التعاون الإسلامى بأذربيجان
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
اليوم السابع النائب أحمد بدوى يشارك باجتماعات الدورة الـ20 لمنظمة
كانت هذه تفاصيل النائب أحمد بدوى يشارك باجتماعات الدورة الـ20 لمنظمة التعاون الإسلامى بأذربيجان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

