اخبار محلية النفط يتراجع بعد انتهاء الجولة الأولى من محادثات أمريكا وإيران في سويسرا
اليكم الان النفط يتراجع بعد انتهاء الجولة الأولى من محادثات أمريكا وإيران في سويسرا والان إلى التفاصيل من المصدر سما نيوز:
سمانيوز /متابعات /رويترز تراجعت أسعار النفط اليوم الاثنين بعد اختتام المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا، إذ أعلنت طهران أنها حصلت على إعفاءات لصادرات النفط والبتروكيماويات، مما خفف من المخاوف بشأن نقص الإمدادات في الأسواق العالمية. وانخفض خام برنت 1.53 دولار، أو 1.90 بالمئة إلى 79.04 دولارا للبرميل بحلول الساعة 0656 بتوقيت …
النفط يتراجع بعد انتهاء الجولة الأولى من محادثات أمريكا وإيران في سويسرا سما نيوز.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل النفط يتراجع بعد انتهاء الجولة الأولى من محادثات أمريكا وإيران في سويسرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما نيوز و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.