ترفيه و منوعات صادرات النفط الإيراني عبر هرمز تسجل أعلى مستوى منذ بداية النزاع
اليكم الان صادرات النفط الإيراني عبر هرمز تسجل أعلى مستوى منذ بداية النزاع والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
كشفت وكالة “بلومبرغ” أن صادرات النفط الإيراني عبر مضيق هرمز ارتفعت إلى أعلى مستوياتها منذ اندلاع النزاع، وذلك بعد رفع الحصار البحري الأمريكي عن موانئ إيران. وذكرت الوكالة في تقريرها: “قامت إيران بزيادة كميات شحن النفط الخام عبر مضيق هرمز لتصل إلى أعلى مستوى لها منذ بداية الحرب”. وبحسب بيانات تتبع حركة السفن صباح الاثنين، …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل صادرات النفط الإيراني عبر هرمز تسجل أعلى مستوى منذ بداية النزاع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.