اخبار عربية وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من نظيره القطري

وزير الخارجية يتلقى اتصال ا هاتفي ا من نظيره القطري


اليكم الان وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من نظيره القطري والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًّا من معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر. وجرى خلال الاتصال استعراض آخر المستجدات المتعلقة بجهود الوساطة الدبلوماسية في ظل مذكرة التفاهم الموقّعة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء العمليات العسكرية، والتأكيد على دعم الجانبين للمسار التفاوضي، وتطلعهما إلى أن يفضي ذلك لاتفاق دائم يعزز أمن واستقرار المنطقة.

وزير الخارجية يتلقى اتصال ا هاتفي ا من نظيره القطري



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الجزيرة اونلاين وزير الخارجية يتلقى اتصال ا هاتفي ا من نظيره القطري

كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من نظيره القطري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم