اليكم الان وزير الخارجية يشارك في اجتماع الجامعة العربية على المستوى الوزاري والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية في العاصمة الأردنية عمّان اليوم، في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165. وجرى خلال الاجتماع استعراض مسيرة العمل العربي المشترك، وسبل دعم منظومة جامعة الدول العربية وتطوير آليات عملها بما يحقق تطلعات الدول الأعضاء فيها. كما جرى مناقشة آخر التطورات الإقليمية والدولية، بما فيها الترحيب بالاتفاق بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدين أهمية خفض التصعيد وتهيئة الأجواء لاتفاق شامل يعزز […]وزير الخارجية يشارك في اجتماع الجامعة العربية على المستوى الوزاري
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين وزير الخارجية يشارك في اجتماع الجامعة العربية على المستوى
كانت هذه تفاصيل وزير الخارجية يشارك في اجتماع الجامعة العربية على المستوى الوزاري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

