ترفيه و منوعات جامعة الملك خالد تنظم ملتقى التصلب المتعدد لتعزيز الوعي الصحي
ترفيه و منوعات
اليكم الان جامعة الملك خالد تنظم ملتقى التصلب المتعدد لتعزيز الوعي الصحي والان إلى التفاصيل من المصدر جريدة المدينة:
نظمت المدينة الطبية بجامعة الملك خالد، اليوم، فعالية طبية تحت عنوان "ملتقى التصلب المتعدد" بمشاركة عدد من المختصين والمصابين وذويهم، بهدف رفع الوعي المجتمعي بمرض التصلب المتعدد، وت...
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل جامعة الملك خالد تنظم ملتقى التصلب المتعدد لتعزيز الوعي الصحي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة المدينة و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في ترفيه و منوعات اليوم