- الاكثر زيارة- رياضة

رياضة أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر

رياضة
سي ان ان عربية قبل 2 ساعة و 55 دقيقة

اليكم الان أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر والان إلى التفاصيل من المصدر سي ان ان عربية:

وجّه ولي عهد الأردن رسالة حب وتقدير للاعبي المنتخب الأردني بعد الخسارة أمام الجزائر في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2026، وتوديع "النشامى" للمونديال.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل أول رسالة من ولي عهد الأردن لـ"النشامى" بعد خسارتهم أمام الجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان عربية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في رياضة اليوم