اخبار عربية قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا
اليكم الان قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا والان إلى التفاصيل من المصدر بتوقيت بيروت_ beiruttime:
افاد مراسل المنار ان العدو الإسرائيلي أطلق النار باتجاه فريق الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية وعدد من المواطنين أثناء عملهم على انتشال الشهداء من تحت الأنقاض في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات .. الى ذلك افاد مراسل المنار ان قوات الاحتلال اطلقت النار باتجاه عدد من …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.