ترفيه و منوعات سمو الأمير يهنئ نادي الكويت بحصوله على كأس «التحدي الآسيوي»
اليكم الان سمو الأمير يهنئ نادي الكويت بحصوله على كأس «التحدي الآسيوي» والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، اليوم، وبحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وزير الدولة لشؤون الشباب د.طارق الجلاهمة ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم، وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم، وذلك بمناسبة تتويج الفريق وحصوله …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل سمو الأمير يهنئ نادي الكويت بحصوله على كأس «التحدي الآسيوي» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.