اخبار محلية المدينة المنورة تنتج 344 ألف طن من التمور سنوياً
اليكم الان المدينة المنورة تنتج 344 ألف طن من التمور سنوياً والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة الراي الالكترونية:
سجلت منطقة المدينة المنورة إنتاجًا سنويًا من التمور يبلغ 344 ألف طن، لتحتل المرتبة الثالثة بين مناطق المملكة في حجم إنتاج التمور، مؤكدةً مكانتها كإحدى أبرز المناطق الزراعية الداعمة للاقتصاد الوطني والأمن الغذائي. وتسهم المنطقة بما يقارب 18% من إجمالي إنتاج التمور في المملكة، فيما يصل إنتاج التمور العضوية إلى نحو 4.6 آلاف طن سنويًا، …
»
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل المدينة المنورة تنتج 344 ألف طن من التمور سنوياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.