ترفيه و منوعات «الكهرباء»: خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل بالخالدية عن الخدمة
اليكم الان «الكهرباء»: خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل بالخالدية عن الخدمة والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية «B» عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية. وقد أدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة «1». وتتواجد فرق الطوارئ التابعة لوزارة الكهرباء والماء …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل «الكهرباء»: خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل بالخالدية عن الخدمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.