- الاكثر زيارة- ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات «الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات

ترفيه و منوعات
شبكة سرمد الإعلامية قبل 3 ساعة و 23 دقيقة

اليكم الان «الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:

دعا الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، من تجاوزت أعمارهم 5 سنوات ولم يستخرجوا شهادات الميلاد، إلى التوجه للجنة دعاوى النسب لإتمام الإجراءات المطلوبة ومن ثم استخراج شهادات الميلاد. وقال في بيان على منصة إكس، اليوم الثلاثاء، إنه بعد استخراج شهادة الميلاد يتم إضافتها خلال مدة 60 يوماً من تاريخ استخراجها لإضافة المولود …

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل «الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في ترفيه و منوعات اليوم