اخبار عربية الكويت.. جهاز معالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات
اليكم الان الكويت.. جهاز معالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون:
دعا الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، من تجاوزت أعمارهم 5 سنوات ولم يستخرجوا شهادات الميلاد، إلى التوجه للجنة دعاوى النسب لإتمام الإجراءات المطلوبة ومن ثم استخراج شهادات الميلاد. وقال في بيان على منصة إكس، اليوم الثلاثاء، إنه بعد استخراج شهادة الميلاد يتم إضافتها خلال مدة 60 يوماً من تاريخ استخراجها لإضافة المولود.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الكويت.. جهاز معالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.