- الاكثر زيارة- اخبار محلية

اخبار محلية محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية

اخبار محلية
جريدة المدينة قبل 3 ساعة و 12 دقيقة

اليكم الان محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية والان إلى التفاصيل من المصدر جريدة المدينة:

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، الدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلام...

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة المدينة و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار محلية اليوم