اخبار عربية الصندوق السعودي للتنمية يشارك في افتتاح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء في البحرين
اخبار عربية
اليكم الان الصندوق السعودي للتنمية يشارك في افتتاح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء في البحرين والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين:
شارك الصندوق السعودي للتنمية في افتتاح مشروع محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء في مملكة البحرين، برعاية معالي نائب رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ومثل الصندوق المدير العام لعمليات الدول العربية بندر بن عبدالله العبيد، إذ يأتي هذا المشروع عبر مِنحة مقدمة من المملكة العربية السعودية من خلال الصندوق السعودي للتنمية بقيمة 80 مليون دولار، بحضور وزير شؤون الكهرباء والماء ياسر بن إبراهيم حميدان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين نايف بن بندر […]المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الصندوق السعودي للتنمية يشارك في افتتاح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء في البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.
اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم