ترفيه و منوعات وزير المالية يترأس وفد الكويت في منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية بالنمسا
اليكم الان وزير المالية يترأس وفد الكويت في منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية بالنمسا والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
(كونا) – ترأس وزير المالية الدكتور يعقوب الرفاعي وفد دولة الكويت المشارك بأعمال النسخة الخامسة من منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية الذي عقد اليوم الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا بمشاركة وزراء وقادة مؤسسات مالية وتنموية دولية وإقليمية وممثلين عن القطاع الخاص. وذكرت وزارة المالية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن الجلسة الافتتاحية للمنتدى شهدت عرضا …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل وزير المالية يترأس وفد الكويت في منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية بالنمسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.