- الاكثر زيارة- اخبار محلية

اخبار محلية جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان

اخبار محلية
وهج الخليج قبل 3 ساعة و 6 دقيقة

اليكم الان جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان والان إلى التفاصيل من المصدر وهج الخليج:

وهج الخليج ـ وكالات أكد حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، أن قيام الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار باتجاه مجموعة من المدنيّين في بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان يمثل ” انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار”. وقال حزب الله، في بيان صحفي: ” أقدم جيش العدوّ الإسرائيلي اليوم على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه …

ظهرت المقالة جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان أولاً على صحيفة وهج الخليج الإلكترونية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وهج الخليج و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار محلية اليوم