- الاكثر زيارة- اخبار عربية

اخبار عربية النائب العام يستقبل محافظ هيئة الحكومة الرقمية

اخبار عربية
الجزيرة اونلاين قبل 3 ساعة و 4 دقيقة

اليكم الان النائب العام يستقبل محافظ هيئة الحكومة الرقمية والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين:

استقبل معالي النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة الدكتور خالد بن محمد اليوسف، في مقر النيابة العامة، معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويان. وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتطوير مجالات التنسيق بين الجهتين في مسارات الحكومة الرقمية والتحول التقني، إضافة إلى استعراض عددٍ من المبادرات والموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي، ومناقشة أحدث الممارسات والتوجهات التقنية التي تسهم في رفع كفاءة الأعمال، وتعزيز التكامل الحكومي، بما يعزز كفاءة الخدمات التي تقدمها النيابة العامة، ويرتقي بتجربة […]

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل النائب العام يستقبل محافظ هيئة الحكومة الرقمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم