اخبار محلية بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب “مأزق” الاتفاق الأمريكي الإيراني!
اليكم الان بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب “مأزق” الاتفاق الأمريكي الإيراني! والان إلى التفاصيل من المصدر يمن ايكو:
بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب “مأزق” الاتفاق الأمريكي الإيراني! يمن ايكو.
يمن إيكو|أخبار: واصلت الأسهم الإسرائيلية خسائرها لتفقد نحو 20% من قيمتها منذ بداية هذا الشهر، كما انخفض الشيكل أمام الدولار الأمريكي، وذلك بسبب شكوك ومخاوف المستثمرين إزاء وضع إسرائيل في لبنان بعد الاتفاق الذي توصلت إليه الولايات المتحدة وإيران. وافتتحت بورصة تل أبيب، اليوم الثلاثاء، تداولاتها على انخفاضات حادة، حيث...
بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب “مأزق” الاتفاق الأمريكي الإيراني! يمن ايكو.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل بورصة تل أبيب تواصل خسائرها والشيكل يتراجع بسبب “مأزق” الاتفاق الأمريكي الإيراني! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن ايكو و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.