اخبار عربية وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات

وزيرة الوظيفة العمومية التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات


اليكم الان وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات والان إلى التفاصيل من المصدر صحراء ميديا

قالت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل ولد هميد، اليوم الثلاثاء، إن موريتانيا أدركت مبكراً أن التحول الرقمي يمثل ركيزة أساسية لتحسين أداء المؤسسات العمومية وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني. وأضافت الوزيرة، خلال تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية، أن الدولة أطلقت خلال السنوات الأخيرة عدداً من المنصات والخدمات الرقمية، وطورت البنية التحتية المعلوماتية، وعززت منظومات [...]

وزيرة الوظيفة العمومية التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


صحراء ميديا وزيرة الوظيفة العمومية التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء

كانت هذه تفاصيل وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحراء ميديا و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم