- الاكثر زيارة- اخبار عربية

اخبار عربية وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات

اخبار عربية
صحراء ميديا قبل 3 ساعة و 19 دقيقة

اليكم الان وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات والان إلى التفاصيل من المصدر صحراء ميديا:

قالت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل ولد هميد، اليوم الثلاثاء، إن موريتانيا أدركت مبكراً أن التحول الرقمي يمثل ركيزة أساسية لتحسين أداء المؤسسات العمومية وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني. وأضافت الوزيرة، خلال تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية، أن الدولة أطلقت خلال السنوات الأخيرة عدداً من المنصات والخدمات الرقمية، وطورت البنية التحتية المعلوماتية، وعززت منظومات [...]

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحراء ميديا و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم