ترفيه و منوعات وزير الصحة يؤكد أهمية تعزيز «الأمن الدوائي الخليجي» واستدامة الإمدادات
اليكم الان وزير الصحة يؤكد أهمية تعزيز «الأمن الدوائي الخليجي» واستدامة الإمدادات والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية:
أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي اليوم الثلاثاء أهمية تعزيز الأمن الدوائي الخليجي وضمان استدامة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ودعم التكامل الخليجي في منظومة الإمداد الدوائي والأمن الصحي المشترك. جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن وزارة الصحة عقب مشاركة الوزير العوضي باجتماع وزراء الصحة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد عبر تقنية …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل وزير الصحة يؤكد أهمية تعزيز «الأمن الدوائي الخليجي» واستدامة الإمدادات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.