اخبار محلية مدير تعليم الطائف يترأس اجتماع نادي المعلمين ويناقش مع شركة تطوير الخطط التنفيذية
اليكم الان مدير تعليم الطائف يترأس اجتماع نادي المعلمين ويناقش مع شركة تطوير الخطط التنفيذية والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة الراي الالكترونية:
عقد المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي اليوم اجتماعًا مع شركة تطوير، وناقش الاجتماع سير الأعمال والخطط التنفيذية، واستعرض تقارير المشاريع التعليمية والنقل المدرسي، والاحتياجات المستقبلية والمعالجات الإنشائية بهدف رفع كفاءة المرافق المدرسية وتحسين البيئة التعليمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة. كما ترأس الدكتور الغامدي اجتماع مجلس نادي المعلمين، وتمت مناقشة الخطط …
»
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل مدير تعليم الطائف يترأس اجتماع نادي المعلمين ويناقش مع شركة تطوير الخطط التنفيذية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.