اخبار عربية وصول ضباط مغاربة إلى الكيان الإسرائيلي للانضمام إلى قوة دولية في غزة
اليكم الان وصول ضباط مغاربة إلى الكيان الإسرائيلي للانضمام إلى قوة دولية في غزة والان إلى التفاصيل من المصدر قناة المنار:
أفاد مجلس السلام الذي يترأسه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بوصول ضباط من الجيش المغربي إلى الكيان الإسرائيلي، للانضمام إلى قوة دولية يجري إعدادها للعمل في قطاع غزة، وذلك في إطار ترتيبات المرحلة الثانية من الخطة الأميركية المتعلقة بالقطاع. وقال مسؤول في المجلس، في تصريح لوكالة «فرانس برس» طالباً عدم الكشف عن هويته، إن الوحدة وصلت …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل وصول ضباط مغاربة إلى الكيان الإسرائيلي للانضمام إلى قوة دولية في غزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.