اليكم الان بينيت: «نفتالي بينيت» يعترف بتهريب أجهزة «ستارلينك» إلى إيران لدعم الاحتجاجات والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية
اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق نفتالي بينيت، اليوم (الثلاثاء)، بأن إسرائيل هرَّبت أجهزة لاستقبال خدمة «ستارلينك» للإنترنت إلى إيران لمساعدة المتظاهرين المناهضين للحكومة، لكنه قال إن حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، لم تواصل تنفيذ هذا المخطط، وفق ما أوردته وكالة «رويترز». وقال بينيت، الذي شغل منصب رئيس الوزراء في الفترة من 2021 إلى 2022، أمام …
بينيت نفتالي بينيت يعترف بتهريب أجهزة ستارلينك إلى إيران لدعم الاحتجاجات
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة سرمد الإعلامية بينيت نفتالي بينيت يعترف بتهريب أجهزة ستارلينك إلى
كانت هذه تفاصيل بينيت: «نفتالي بينيت» يعترف بتهريب أجهزة «ستارلينك» إلى إيران لدعم الاحتجاجات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

