- الاكثر زيارة- رياضة

رياضة أزمة جديدة في إسبانيا.. أتلتيكو مدريد يشكو برشلونة لفيفا

رياضة
الوطن قبل 2 ساعة و 51 دقيقة

اليكم الان أزمة جديدة في إسبانيا.. أتلتيكو مدريد يشكو برشلونة لفيفا والان إلى التفاصيل من المصدر الوطن:

أتلتيكو مدريد قرر التقدم بشكوى إلى فيفا ضد برشلونة، متهمًا النادي الكتالوني بالتفاوض مع جوليان ألفاريز رغم ارتباطه بعقد ساري مع الفريق المدريدي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل أزمة جديدة في إسبانيا.. أتلتيكو مدريد يشكو برشلونة لفيفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في رياضة اليوم