اليكم الان كريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان : عشت أسبوعا مظلما والبعض ظن إنني اعتزلت والان إلى التفاصيل من المصدر صوت الامة
أعرب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة بعد قيادته منتخب البرتغال لتحقيق فوز كاسح على أوزبكستان بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب هوستون ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026.
المصدر:صوت الأمةكريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان : عشت أسبوعا مظلما والبعض ظن إنني اعتزلت
كريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان عشت أسبوعا مظلما والبعض ظن إنني اعتزلت
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
صوت الامة كريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان عشت
كانت هذه تفاصيل كريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان : عشت أسبوعا مظلما والبعض ظن إنني اعتزلت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الامة و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

