اخبار عربية محمد بن زايد ورئيس الأركان الكويتي يبحثان تعزيز التعاون العسكري والتنسيق الأمني
اليكم الان محمد بن زايد ورئيس الأركان الكويتي يبحثان تعزيز التعاون العسكري والتنسيق الأمني والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون:
استقبل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن خالد الشريعان، لبحث سبل تعزيز التعاون العسكري والتنسيق الأمني بين البلدين، في إطار العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية التي تجمع الإمارات والكويت. وذكرت وزارة الدفاع الإماراتية أن اللقاء تناول عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل محمد بن زايد ورئيس الأركان الكويتي يبحثان تعزيز التعاون العسكري والتنسيق الأمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.