اليكم الان وهبي “هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك” والان إلى التفاصيل من المصدر صوت المغرب
أكد الناخب الوطني محمد وهبي أن الهدف هو الفوز على هايتي غدا الاربعاء في أتلانتا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال أميركا الشمالية من أجل التأهل الى دور الـ32، مشيرا الى عدم وجود اي مشكلة في الذهاب إلى المكسيك “طالما لا نزال ننافس على اللقب”. وقال وهبي الثلاثاء في أتلانتا عشية المباراة: “هذه […]
وهبي “هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك” صوت المغرب.
وهبي هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
صوت المغرب وهبي هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك
كانت هذه تفاصيل وهبي “هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغرب و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

