اليكم الان بدعم من صندوق التنمية السعودي : نائب رئيس الوزراء البحريني يفتتح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
البحرين- جمال الياقوت أكد الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التى تجمع بين البلدين الشقيقين ( المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين ) وتترجم مسيرة العمل المشترك فى دعم المشاريع التنموية الإستراتيجية ، واشار الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة ، نائب رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين ، أن مملكة البحرين تواصل بثبات تنفيذ مشاريعها الطموحة لتطوير البنية التحتية، وتعزيز كفاءة واستدامة الخدمات الأساسية، وفي مقدمتها قطاع الكهرباء […]بدعم من صندوق التنمية السعودي نائب رئيس الوزراء البحريني يفتتح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين بدعم من صندوق التنمية السعودي نائب رئيس الوزراء
كانت هذه تفاصيل بدعم من صندوق التنمية السعودي : نائب رئيس الوزراء البحريني يفتتح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

