اخبار محلية الفريق محمود الصبيحي يغادر عدن متوجهاً إلى السعودية
اليكم الان الفريق محمود الصبيحي يغادر عدن متوجهاً إلى السعودية والان إلى التفاصيل من المصدر عدن توداي:
عدن توداي/خاص غادر عضو مجلس القيادة الرئاسي، الفريق محمود الصبيحي، مساء الثلاثاء، العاصمة المؤقتة عدن متوجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض، في إطار زيارة عمل رسمية. ومن المنتظر أن يشارك الصبيحي في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي، التي تتناول عدداً من الملفات المرتبطة بالشأن السياسي والاقتصادي والخدمي، ومناقشة الإجراءات الهادفة إلى تحسين الخدمات وتعزيز الاستقرار في المناطق …
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الفريق محمود الصبيحي يغادر عدن متوجهاً إلى السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن توداي و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.