اليكم الان ألفاريز فقد شغفه بأتلتيكو مدريد لهذا السبب! والان إلى التفاصيل من المصدر هاي كورة
مدريد : « هاي كورة » على لسان الصحفي انطونيو سانز ” يجب أن نتساءل لماذا فقد جوليان الفاريز شغفه بأتلتيكو مدريد ، أعتقد أن السبب من جهة هو غياب الألقاب ، ومن جهة أخرى لأنه لم ينسجم مع أسلوب دييغو سيميوني “.
ألفاريز فقد شغفه بأتلتيكو مدريد لهذا السبب
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
هاي كورة ألفاريز فقد شغفه بأتلتيكو مدريد لهذا السبب
كانت هذه تفاصيل ألفاريز فقد شغفه بأتلتيكو مدريد لهذا السبب! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

