اليكم الان السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله والان إلى التفاصيل من المصدر بتوقيت بيروت_ beiruttime
السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله وحذر السفير الإسرائيلي لدى الولايات المتحدة من أن المسار الذي كانت تل أبيب تعول عليه للوصول إلى ترتيبات أمنية وسياسية جديدة بات مهددا بالانهيار. وجاءت تصريحات ليتر مع انطلاق الجولة الخامسة من المحادثات غير المباشرة بين الجانبين، حيث قال إن إسرائيل تجد نفسها اليوم في …
السفير الإسرائيلي في واشنطن نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
بتوقيت بيروت_ beiruttime السفير الإسرائيلي في واشنطن نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله
كانت هذه تفاصيل السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

